رمز-بريد-المدينه

03 سبتمبر 25 ألف عامل يستفيدون من حملة برد عليهم التي نظمها مركز حفظ النعمة إنطلاقا من رؤية قطر 2030 في تطبيق أعلى معايير الدولية في مجال رعاية العمالة الوافدة ووضعهم في صدارة الاهتمام فقد أطلق مركز حفظ النعمة حملة تحت شعار (برد عليهم)، وتهدف الحملة إلى تقديم خدمات لهذه الشريحة من المجتمع وتوزيع المياه والعصائر الباردة على العمال في أماكن عملهم، وزيادة التواصل بين فئات المجتمع وبين هذه الفئة. قراءة المزيد 16 مايو شراكة للعام الثاني على التوالي بين فودافون وحفظ النعمة لتوزيع السلال الغذائية في رمضان للعام الثاني على التوالي، تعاونت شركة «فودافون قطر» مع مركز «حفظ النعمة» خلال شهر رمضان الفضيل لتوزيع سلال من الطعام على ما يزيد على 200 أسرة عفيفة. وتولى رئيس القطاع العام في «فودافون قطر» محمد اليافعي، وسفير العلامة التجارية للشركة علي بن طوار الكواري شخصياً توزيع السلال على العائلات. واحتوت السلال على مواد غذائية أساسية، منها الدجاج والأرز والمعكرونة والعدس والحليب. 29 مايو حفظ النعمة ورتاج للفنادق والضيافة يوقعان اتفاقية شراكة مجتمعية وقع مركز حفظ النعمة اتفاقية شراكة وتعاون مع شركة رتاج للفنادق والضيافة، وذلك بفندق رتاج الريان في الدوحة لدعم أنشطة المركز في حفظ فوائض الأطعمة وتوزيعها على الأسر المتعففة والعمال.

فكرة مشروع

قوائم وأوضح أن هيئة الهلال الأحمر تحدد للمشروع قوائم من المحتاجين المسجلين لديها، ودور حفظ النعمة يتمثل في إيصال المساعدات لهم، حيث يوجد لدى الهيئة جهاز للبحث الاجتماعي لدراسة كل حالة لتحديد مدى استحقاقها للمساعدات والمشروع، وبدوره يبلغ الهلال الأحمر بأي تطورات تطرأ على الحالة في هذا الجانب. تدريب أوضح سلطان الشحي أنه تم عمل اتفاقية مع جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، لتدريب فرق العمل لدى المشروع على فحص وتغليف الأطعمة بطريقة صحية. وأضاف أنه تم التوسع في قطاع توزيع الأغذية المطبوخة والجافة على المحتاجين لتشمل العين والشارقة ورأس الخيمة والفجيرة، وتم إنشاء مراكز لمشروع حفظ النعمة في كل منها. تابعوا أخبار الإمارات من البيان عبر غوغل نيوز

الموقع تحت الصيانة

المتعافون من كورونا وأشار مدير مشروع حفظ النعمة إلى أن المشروع أطلق مبادرة جديدة وزع فيها 4000 مصحف، تم توزيع 3000 مصحف منها على فئة العمال، و1000 مصحف على المتعافين من فيروس كورونا، حيث تم توزيع على المتعافين 700 مصحف و300 حقيبة كاملة تتضمن مصحفاً وسجادة صلاة وأدوات شخصية في إماراتي أبوظبي ودبي. ولفت الشحي إلى أن العاملين في المشروع يعكفون الآن على إعداد وتجهيز ملابس العيد الجديدة ليتم تسليمها للأيتام في أبوظبي وفي رأس الخيمة وعجمان، قبل حلول عيد الفطر بوقت كاف، سعياً لإدخال البهجة والفرحة في نفوسهم. مايكروسوفت قد تتربح عند اجراءك لأي عمليات شراء من خلال الروابط المرشحة لك في هذا الإعلان إجعل MSN صفحتي الرئيسية انقر فوق "حفظ الملف" بالنافذة المنبثقة. انقر فوق زر السهم بأعلى الركن العلوي للمستعرض. انقر فوق "تشغيل" لتشغيل الملف المنزَّل. إذا طُلب منك ذلك، فانقر فوق "تشغيل". بالنقر لتشغيل هذا الملف المنزَّل، توافق على اتفاقية خدمة Microsoft وكذلك على بيان الخصوصية. ينطبق التثبيت على مستعرضات: Internet Explorer وFirefox وChrome وSafari. ألم يبدأ التنزيل؟ حاول مرة أخرى

مشروع ورشة نجارة

تكلفة مشروع مطعم بيتزا

مشروع تعبئة

مشروع غسيل

  1. هدايا مواليد بنات ذهب
  2. دراسة جدوى مشروع مدرسة
  3. مشروع مخرطة
  4. وظيفة مدير مشروع
  5. مشروع اعادة
  6. مشروع مركز تدريب نسائي

© Al Khaleej قدمت بواسطة أبوظبي: آية الديب أكد سلطان بن حجر الشحي، مدير مشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر الإماراتي، أن المشروع يواصل تحقيق مبدأ التكافل الاجتماعي بين أفراد المجتمع، ودعم التواصل بين المحسنين والداعمين لمشاريع الهيئة الإنسانية، التي تستهدف الفئات المحتاجة والمتعففة وأصحاب الدخل المحدود لرفع المستوى المعيشي لهم. وقال: بالتزامن مع محاربة انتشار فيروس كورونا اختلفت برامج المشروع خلال شهر رمضان الجاري، حفاظاً على سلامة الجميع فتوقف المشروع عن استقبال الأطعمة المطهية كما كان الوضع في السابق وتم الاعتماد على برامج أخرى. وأضاف: المشروع يواصل استقبال التبرعات المالية والعينية، وكذلك تبرعات الملابس ولكن وفق ضوابط مشددة تضمن سلامة المتبرعين والعاملين فيه، مشيراً إلى إجراء فحص يومي لدرجات حرارة كل العاملين في المشروع، وإجراء فحص فيروس كورونا لهم دورياً كل 14 يوماً. وبين أن المشروع يوزع 109 آلاف وجبة إفطار وسحور خلال شهر رمضان المبارك، حيث يعمل المشروع على توزيع 105 آلاف وجبة إفطار على العمال في المناطق الصناعية في إماراتي أبوظبي والشارقة، بواقع 3500 وجبة يومياً، موضحاً أن توزيع الوجبات في أبوظبي يشمل منطقتي المفرق ومصفح الصناعية ومدينة العين، وأن الوجبات تحمل كلمات (إفطارك علينا خلك بالبيت)، بأكثر من لغة لتشجيع العمال على الالتزام بالإجراءات الوقائية.

يكرس مشروع حفظ النعمة روح العطاء خلال شهر رمضان المبارك، حيث يتعامل فريق المشروع مع الفائض من الطعام بعناية فائقة عبر وسائل نقل مخصصة، حيث يتم تعبئته وتجهيزه في عبوات تتناسب مع أسس السلامة الغذائية، ومن ثم توزيعه على المحتاجين في الأماكن المختلفة وفق جدول معد بدقة. ودعا مشروع حفظ النعمة التابع لهيئة الهلال الأحمر، أفراد المجتمع والمطاعم والفنادق، إلى التواصل مع فريق المشروع على الرقم المجاني 8005011 للتبرع بالطعام الفائض. وأوضح سلطان الشحي مدير المشروع لـ«البيان»، أن فريق مشروع حفظ النعمة سيوزع خلال الشهر الفضيل نحو 30 ألف وجبة كسر صيام على مستوى الدولة، إضافة إلى توزيع التمور على المساجد وتوزيع مياه الشرب والمواد الغذائية والتموينية للأسر. وقال الشحي إن المشروع يسعى كذلك لتوعية الجمهور بأهمية تغليف الأغذية والحفاظ عليها وتوزيعها على المحتاجين في المناسبات الصغيرة، أما في حال زادت الكميات الموجودة لديهم على 50 وجبة فيدعوهم للاتصال بمشروع حفظ النعمة للحصول عليها وإعادة توزيعها على المحتاجين. ودعا الشحي المحسنين والجهات المختلفة وأفراد المجتمع إلى دعم أهداف المشروع الذي يعمل على توعية المجتمع بأهمية حفظ النعمة وعدم الإسراف، وبشكل خاص خلال شهر رمضان الذي يكثر البعض فيه من الإسراف في الطعام وترتفع فيه كميات نفايات الطعام.

Saturday, 19-Mar-22 19:38:53 UTC